:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

أخبار وتقارير

حمود المخلافي : جماعة الحوثي في موت سريرى ويكفي من عاصفة الحزم انها استطاعت ان تطاطا راس عبدالملك الحوثي وتجعله يختبى في سرداب ويكشف عن عدد قتلى الحوثي والاسرى بتعز

       يمان نيوز - خاص 23/04/2015 22:21:19


قال الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز انه مستعد للتحاور مع الاخرين والبحث عن مخرج امن لزعيم جماعة الحوثي جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمنزله .

واضاف المخلافي انه بالرغم ما اقترفه عبدالملك الحوثي من جرائم في حق الشعب اليمني شماله وجنوبه الا انه مستعد للتوسط لدى عاصفة الحزم بشان عبدالملك الحوثي اذا ما اذعن للحق .

كما سخر الشيخ حمود من الشائعات التي يروجها الاعلام المحسوب على التحالف العفاشي الحوثي حول القاء القبض عليه وقال انه عندما سمع بالخبر تذكر المقوله الشهيره لمحمد جميح بان الحوثيين يكذبون كما يتنفسون ، وأكد المخلافي بأن المقاومة ليست حمود سعيد وان تعز كلها مقاومة .. وحث وسائل الاعلام على النزول الى جبهات القتال ليرون بام اعينهم ماتسطره المقاومة من صمود وثبات وان الشائعات تعزز لدينا الثقة، وتوكد لنا ان هذه الجماعة تعيش حاله موت سريري .

واشار قائد المقاومة ان الحوثيين لم يخوضوا اي حرب حقيقية باستثناء حرب دماج وان كل حروبهم كانت كلها بسبب نشر الشائعات وضخ الاكاذيب التي كانت تأتي اكلها في التأثير بالخصم .

وشكر الشيخ المخلافي عاصفة الحزم على الدعم المعنوي الذي تقدمه للمقاومة وقال انه يكفي انها استطاعت ان تطاطا راس عبدالملك الحوثي وتجعله يختبى في سرداب واراحتنا من خطبه المملة التي كانت لاتنقطع .

وعن اعداد القتلى طمن الحوثي ابناء تعز ان الحوثيين يأتون طواعية ويسلمون انفسهم للمقاومة بسلاسة وبكل عتادهم واسلحتهم الحديثة وان افراد المقاومة ياتون يتسابقون للامساك بمسلحي الحوثي للظفر باسلحة القنص التي يمتلكونها وان عدد من تم القاء القبض عليهم يزيد عن 12 قناصا .

وأشاد الشيخ المخلافي بافراد اللواء 35 الذين علمونا معنى الفداء والتضحية وقال انهم يستحقون ان نضع لهم تيجان الذهب نظير ما قدموه كونهم اعادوا لنا الثقه انه لايزال هناك من الجيش من ينتصرون ويحافظون على شرفهم العسكري .




التعليقات