:: صحيفة: واشنطن تعطي الضوء الأخضر للسعودية لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة      :: الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطارغزيرة      :: السعودية تجدد دعمها لجهود السلام في اليمن وتشدد على حرية الملاحة في البحر الأحمر     

أخبار وتقارير

مصدر قبلي يسخر من اعلام المخلوع والحوثي ويؤكد ان ابناء مارب يكبدون الحوثيين خسائر كبيرة في العتاد والارواح

       يمان نيوز 25/04/2015 16:08:29

نفى مصدر قبلي خاص لـ " المشهد اليمني " صحة الأنباء التي تداولتها عدة وسائل إعلام حول سقوط مأرب وسيطرة مسلحي الحوثي على مدينة مأرب ووصفها بالكاذبة والعارية من الصحة تماما .

وأكد أن مأرب سقطت فقط على شريط وشاشة  بعض القنوات والمواقع الاخباريه التابعه والمواليه لجماعة الحوثي   وما شابهه وفي الفيس يوك والواتس آب فقط .

وأكد المصدر إن الاحداث على الارض تشير الى تكبد جماعة الحوثي خسائر فادحة في الارواح والعتاد وأن  قتلاهم  بالعشرات في صرواح والقبائل أحرزت تقدم واستعادة عدة مواقع بصرواح" .

وأضاف المصدر أن لجوء الحوثيين الى هذه الاشاعات الكاذبة دليل على عجزهم ويأسهم من التقدم نحو مأرب واستحالة ذلك عليهم ودليل على هزيمتهم في صرواح .

وأوضح المصدر القبلي أن هناك مواجهات متقطعة بين الفينة والأخرى متبادلة بين القبائل والحوثيين بمنطقة الزور بصرواح غرب مأرب .

وأضاف أن المنطقة الثالثة تقصف بالكاتيوشا مواقع الحوثيين بصرواح منذ أمس الجمعة




التعليقات