:: احمد علي عبدالله صالح يصارح جماهيره وأنصاره برسالة قوية لأول مرة، فماذا قال؟      :: اختتام البرنامج التدريبي بناء قدرات الكوادر الشبابية في الحكومة      :: صحيفة: واشنطن تعطي الضوء الأخضر للسعودية لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة     

أخبار وتقارير

المقاومة الشعبية بعدن تنصب البكري قائدا لها و والتحالف يقصف مواقع الحوثيين بالمحافظة

       يمان نيوز - متابعات 26/04/2015 15:24:20

أعلنت "المقاومة الشعبية" في محافظة عدن اختيار وكيل المحافظة نايف البكري قائدا عاما لها حتى عودة ما وصفته بـ"الشرعية"، في حين شنت مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن غارات جوية على عدة مواقع في عدن.

 

وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" إن مقاتلات التحالف شنت 5 غارات على مديرية الشيخ عثمان، كما قصفت تجمعات للحوثيين في محيط جولة السفينة.

 

وأوضح المصدر أن قطع بحرية تابعة للتحالف، قصفت بعنف عدة مواقع عسكرية تتمركز فيها آليات وتجمعات تتبع الحوثيين وقوات موالية لهم بمديرية المعلا منها البوابة الشرقية لميناء عدن.

 

من جانبها، ذكرت قناة "المسيرة" المملوكة لجماعة الحوثي أن طائرة مدنية احتراقت إثر غارات مكثفة شنها طيران التحالف على مطار عدن.

 

وتشهد محافظة عدن منذ شهر مارس الماضي معارك عنيفة بين المسلحين الموالين للرئيس عبدربه منصور هادي وما اصطلح عليه بـ"المقاومة الشعبية"، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم.




التعليقات