:: واشنطن: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أضرّت بآلاف الصيادين اليمنيين      :: فرقاطة هولندية تنضم للأسطول الأوروبي لحماية السفن من هجمات الحوثيين      :: مندوب روسيا أمام مجلس الأمن: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن غارة على مطار الحديدة     

أخبار وتقارير

لحج قصف مدفعي متبادل ومسلحي الحوثي يفجرون منزلين لشباب المقاومة ويلغمون مقر للإصلاح في الحوطة

       متابعات -لحج 28/04/2015 19:36:17

 

قصف مدفعي متبادل في العند تقوم حاليا بجبهة ردفان بقيادة القائد العسكري الجنوبي العميد جواس بعملية قصف مدفعي من سيلة بلة على مواقع مليشيات الحوثي المتمركزة في العند والجبال المحيطة . وقال شهود اعيان ان مليشيات الحوثي تقوم بالرد بالكاتوشا على مصادر النيران بينما القصف المدفعي لازال مستمر بكثافة صوب العند .

واكد سكان محليون ان التعزيزات الحوثية الى العند تتواصل بوتيرة عالية عن طريق تعز عبر الطريق المحاذي لجسر عقان .

كما قام اليوم  الحوثيون بتلغيم مقر الاصلاح في حوطة لحج ويفجرون منزلين لشباب المقاومة في صبر أخلى الحوثيين عصر اليوم المنازل القريبة من المقر الرئيسي لحزب الإصلاح في مدينة الحوطة بلحج ويضعون عبوات ناسفة استعدادا لتفجيره في غضون الساعات القليلة القادمة .

يأتي ذلك عقب تفجير لمقر حزب الاصلاح في مديرية تبن بمنطقة الوهط وتفجير منزل قياديين في الحزب ، وبحسب مصدر محلي أفاد ان مليشيات الحوثي قد فجرت صباح اليوم منزلين في منطقة صبر بلحج لشباب من المقاومة الشعبية .  •

قتل عصر اليوم خمسة عناصر من مليشيات الحوثي إثر انفجار عبوه ناسفة زرعت على خط صبر الوهط استهدفت سيارة دفع رباعية حوثية مرت من المكان .




التعليقات