:: اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة      :: بعد فشلها في تثبيت احتلالها العسكري.. السلفية أداة السعودية لاختراق المجتمع المهري والتلاعب بنسيجه      :: مفوضية اللاجئين تعلن تقليص تدخلاتها الإنسانية في اليمن      :: "أسبيدس" تعلن اعتقال قراصنة في خليج عدن     

أخبار وتقارير

جثث الموتى تملأ شوارع خور مكسر وغارات هي الأعنف على مدينة عدن

       يمان نيوز - متابعات 29/04/2015 17:38:41

 شن طيران التحالف اليوم الاربعاء غارات هي الاعنف على مواقع للحوثيين واخرى لقوات صالح في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وتأتي هذه الغارات بعد اشتباكات عنيفة بين لجان وقوات موالية للرئيس هادي من جهة وبين مسلحي الحوثي وقوات موالية للرئيس السابق من جهة اخرى.

وأفادت مصادر طبية يمنية، اليوم ، بأن عشرات الجثث لا تزال منتشرة في منطقة خور مكسر بعدن، جنوبي البلاد، جراء الهجوم الذي نفذته عناصر تابعة لجماعة الحوثيين.

وقالت المصادر إن عشرات الجثث لا تزال ملقاة في شوارع خور مكسر، ولم تستطع أي جهة طبية أو الصليب الأحمر الوصول إليها خوفاً من القناصة الحوثيين، الذين انتشروا على أسطح البنايات.

 

وأكدت المصادر أن الاشتباكات المسلحة لا تزال مستمرة بشكل عنيف في خور مكسر، والمعلا ، لافتة إلى أن عناصر حوثية هاجمت مساء أمس مستشفى الجمهوري، أحد أهم المستشفيات في مدينة عدن، وكان يحوي مئات الجرحى الذين قتل البعض منهم، فيما فر آخرون عقب هجوم الحوثيين.




التعليقات