:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

أخبار وتقارير

بحاح: علي سالم البيض خرج من رحم العمل الوطني وبمغادرته أكتوت البلد بالحروب

       يمان نيوز - متابعات 15/05/2015 16:24:10


وصف نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح الرئيس السابق علي سالم البيض صادق النية لبناء وطن مضيفا أنه ترك الوطن لمشاريع دولية وحرب باردة أكتوى الجميع بنيرانها.

 

بحاح في صفحته على الفيس بوك أضاف "علي سالم البيض قصة رئيس خرج من رحم العمل الوطني ليتسلسل في مناصب ريادية، أبلى فأحسن، اجتهد فأصاب وأخطأ، وصل الى غايات نبيلة لولا أن تدخلت الاقدار ليلقى نفسه وبمعية رفاقه ناصر والعطاس والجفري والكثير ضحايا احتراب وعنف سياسي.

 

وحول الوحدة اليمنية واتهام البعض لعلي سالم بالإنفصال أوضح بحاح "حمل بمعية رفاقه صدق مشروع الوحدة وتشربها قوميا ليجد نفسه متهما بالإنفصال مشيرا ولقب بعدها رموز الإنفصال بالوحدويون وغيروا تأريخ كتبوه بأنفسهم .

 

وكان خالد بحاح قد إلتقى الرئيس السابق علي سالم البيض في الرياض بعد توجهة من محل إقامته بسلطنة عمان والتي يتواجد فيها منذ 1994م للمشاركة في مؤتمر الرياض الذي سيعقد الأحد القادم بين الأطراف اليمنية .




التعليقات