:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

أخبار وتقارير

جماعة الحوثي تتجه لتفجير منزل الرئيس هادي

       يمان نيوز - متابعات 15/05/2015 16:35:05

قالت قناة "العربية" أن ميليشيات صالح والمخلوع صالح تتجه لمديرية الوضيع في محافظة أبين، جنوب اليمن، لتفجير منزل الرئيس عبدربه منصور هادي، الذي يعتبر مسقط رأسه.

من جهة أخرى، اقتحمت ميليشيات الحوثي والمخلوع منزل رئيس مجلس شورى حزب الإصلاح بمحافظة أبين ناصر البجيري بمدينة خور مكسر في عدن صباح اليوم الجمعه.

وخلال اليومين الماضيين فقط نفذت جماعة الحوثي حملة تفجير بمديرية لودر طالت عدد من منازل لقادة المقاومة الشعبيه بعضهم قيادات في حزب الإصلاح، وعلماء دين وصلت الى 9 منازل جميعها تم تسويتها بالأرض.

وقال مصدر محلي في المديرية بأن 5 مساكن كانت خالية من السكان بعد أن اجبر سكانها من المغادرة منذ سيطرة الجماعة على المدينة، وباقي المنازل تعرضت للتفجير بعد اخراج سكانها بالقوة.

ونقلت مصادر إعلامية بمديرية مكيراس شمالي مدينة لودر ان تعزيزات عسكرية من العتاد والأفراد لاتزال تمر بالمدينة مرورا بنقيل (ثرة) متجة صوب لودر ومحافظة ابين، في خطوة تهدف لتعزيز تواجدها في المدينة، وفي استغلال واضح للهدنة التي اتفق عليها التحالف ومليشيات الحوثي وحليفهم المخلوع صالح.




التعليقات