:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

أخبار وتقارير

شركة النفط تنشر رقما للإبلاغ عن المخالفات وتؤكد متابعتها لدخول سفينة محملة بالديزل وتطالب بالسماح بدخول سفن الوقود إلى الموانئ

       يمان نيوز - متابعات 16/05/2015 15:58:50

دعت شركة النفط اليمنية إلى السماح لجميع السفن الموجودة في عرض البحر بالدخول للموانئ اليمنية، و عدم اعتراض أي سفينة وقود متجهة لليمن لتفادي كارثة إنسانية.

و نقلت وكالة "سبأ" الحكومية، عن مصدر بالشركة،  أن عدم السماح بدخول المشتقات النفطية فوراً إلى اليمن سيؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني المتدهور من كافة النواحي.

و بين المصدر، أن الشركة تتابع للسماح بإدخال سفينة محملة بمادة الديزل تم شراؤها من قبل الشركة وبكمية 68 الف طن.

و حمل المصدر العدوان السعودي مسؤولية التسبب في تأخيرها، مشيرا إلى أن الشركة ستستمر في ضخ أي كميات تصل إلى البلاد لتوفير الاحتياجات المحلية من هذه المادة.

و لفت المصدر إلى أن البيع في المحطات مستمر من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

و دعا المواطنين الى الالتزام بالنظام لمساعدة الشركة على توزيع كل الكميات بسهولة ويسر وإبلاغ غرفة عمليات الشركة عن أي شكوى أو مخالفة على الرقم (443438) أو الفاكس(447694).