:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

أخبار وتقارير

رسالة عاجلة إلى قائد المقاومة الشعبية بتعز

       فيصل على 27/05/2015 16:09:03

فيصل علي

 

إلى حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز بعد التحية رحم الله الشهيد الدكتور أسامة نجلكم الأكرم وتقبله في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين..

 

فكما تعلم ان أسامة ليس او مخلافي شهيد ولن يكون اخرهم، المهم انه ذهب إلى ربه حاملاً الهوية اليمنية العظيمة بين دفتي قلبه الطاهر ، مقدما روحه لأجل كل ذرات تراب اليمن، و لأجل كل إنسان يمني يعتز بانتمائه لهذا التراب الاطهر.

 

من المهم يا قائد المقاومة ان يعلم الشباب ان الدكتور أسامة كان في الصفوف الأولى للمقاومة ، ولم يكن محايدا وهذا شرفه وتاجه الذي سيلقى ربه وهو رافعاً رأسه وهذا مدعاة لكل الشباب ان يحذون حذوه الى العلياء بلا رهبة بل برغبة تامة، فاليمن تستحق كل قطرة دم وكل قطرة عرق، فهذا الشعب المشتت آن له أن يرفع رأسه بين شعوب الأرض ويكفيه ذل ومهانة وتخلف.

 

انا أعلم يا قائد المقاومة ان قلبك كبير وصبرك عظيم ولست هنا اواسيك ولا اعزيك فقط بل مستزيدا من روحك الخلاقة المزيد من الثبات لارواح كل شعبنا المقاوم.

 

ياشباب المخلاف انتم اليوم تقبضون بايديكم على ذرى العز وتضعون اقدامكم على قمة السؤدد فلا تراجع تعرفونه ولا نكوص يخطر لكم، زادكم الله قوة وإيماناً بالقضية اليمنية كما منحكم ان تكون روحا للهوية اليمنية، فاجمعوا أمركم وكونوا شركاء لقائدكم حمود المخلافي لا اتباعا له ، فانا أعلم هذا منه ومنكم لكني أؤكد هنا على روح الشراكة التي هي أساس المقاومة وابشروا بنصر الله.

 

يا شباب تعز أنتم اليوم تمثلون سماء المقاومة وطموح المقاومة حدوده السماء فقط فلا تراجع عن تحرير تعز أرض المقاومة ومنشأ العز و موطن الهوية ومنها ستتحر بقية اليمن، وهذا هو قدركم فكونوا خلف قائد المقاومة عند التخطيط وامامه عند التنفيذ وعلى مقربة منه عند حسم المعارك، فلا مقاومة بدون قائد ولا قائد بدون رجال وانتم انتم نعم الرجال.

 

يا شباب المقاومة في كل ارجاء وطننا الكبير نحن منكم وانتم منا وهمنا واحد وتحرير أرض للمقاومة تنطلق منها هو اول أهداف المرحلة ، وتحرير كل ارضنا من الكهنوت هو الهدف الأسمى للمقاومة فكونوا مقاومة في كل مكان، لا نريد فقط مقاومة في الضالع وتعز ومارب والجوف وشبوة، نريد كل ارض اليمن ان تتحول إلى ساحة مقاومة ؛فكونوا مع القاومة وقربوا وجهات نظر قادتها، وبكم جميعاً نستطيع ان نخلق قيادة عامة للمقاومة اليمنية الواحدة ونستطيع خلق جناح سياسي مكملا لدور الجناح العسكري فكونوا على اهبة الإستعداد لكل ما تتطلبه مراحل المقاومة، لتحقيق أهدافها وأهمها تحرير الأرض والقرار وإحياء الهوية اليمنية.

 

إلى اخشاب السياسة اليمنية اقسم ان احرقكم يوما ماء فالنار تتعاظم ولابد من اشعالها حتى تلتهم اخر خشبة منكم.

 

الى كل أبناء وطننا في الداخل والخارج نعاهدكم ان نكون خدما لكم ،ولن نترككم بلا مشروع يخرجم من هذه المحنة الممتدة منذ ضياع هويتكم وتمزقكم بفعل فاعلون كثر.

 

الى جنة الخلد يا أسامة ولنا لقاء عند من لا يضيع عمل عامل .




التعليقات