:: شرطة المهرة تلقي القبض على مطلوب للداخلية بتهمة اغتصاب طفلةعمرها 6 سنوات       :: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار     

أخبار وتقارير

ليلة دامية في باريس.. تفجيرات ورصاص ورهائن

       14/11/2015 00:32:46
شهد وسط باريس مساء أمس عدة عمليات اطلاق نار بينما دوت انفجارات في محيط {استاد فرنسا الدولي} في شمال العاصمة الفرنسية، مما اسفر عن سقوط ما لا يقل عن 60 قتيلا وعدد كبير من الجرحى، كما افادت مصادر الشرطة.

وأجلت الشرطة الرئيس فرنسوا هولاند من {استاد فرنسا الدولي} حيث كان يحضر مباراة ودية بين المنتخبين الفرنسي والألماني فيما طوقت قوات الأمن الملعب ومنعت خروج المتفرجين لدواع أمنية. وتوجه الرئيس الفرنسي إلى وزارة الداخلية حيث ترأس {خلية أزمة}.

وأفادت تقارير بأن ثلاث مجموعات مسلحة نفذت الهجمات المتزامنة التي تضمت إطلاق نار في مطعم وسط باريس واحتجاز رهائن في مسرح {باتاكلان} في الدائرة الحادية عشرة في العاصمة.

وقالت الشرطة لوكالة الصحافة الفرنسية إن ثلاثة اشخاص قتلوا في انفجارات وقعت في محيط استاد فرنسا الدولي في حين قتل 15 شخصا في مسرح باتاكلان حيث كانت عملية احتجاز نحو مائة رهينة مستمرة حتى ساعة متأخرة الليلة الماضية. وأحصت الشرطة {ثلاث عمليات اطلاق نار على الاقل وربما اربعاً في محيط باتاكلان (الدائرة الحادية عشرة) وشارع شارون (الدائرة العاشرة)}.

ونقلت وكالة رويترز عن شاهد انه سمع طلقات نارية أثناء سيره في شارع بالدائرة العاشرة قرب قصر الجمهورية وإنه حين وصل أمام مطعم كانت هناك جثث على الارض. وقال فابيان بارون وهو طالب: {شاهدت ثلاث جثث توضع في أكياس الموتى}.