:: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية       :: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في اليمن     

أخبار وتقارير

الحوثيون يحجبون محرك (محيط اليمن) داخل الأراضي اليمنية

       15/12/2015 17:49:45
يمان نيوز -
أقدمت سلطات جماعة الحوثي على حجب محرك (محيط اليمن) المحرك الإخباري الأكبر في اليمن الذي يقوم بنقل أخبار اليمن من الصحافة الخارجية واليمنية والمؤسسات الدولية باللغتين العربية والإنجليزية.

 

وإننا في إدارة (محيط اليمن) إذ ندين هذا التصرف اللامسئول من قبل السلطة القائمة، فإننا نشير إلى أننا لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء تصرف كهذا، وسوف نقوم باتخاذ خطوات تصعيدية في حال فشلت الجهود الرامية لإعادة بث الموقع.

 

وتشيد إدارة (محيط اليمن) بالجهود التي تسعى لإعادة بث الموقع، كما تشكر الذين تواصلوا معها وأعلنوا رفضهم لحجب المحرك خصوصا وأنه يعمل بمهنية عالية مع المواقع المدرجة بعيدا عن الاعتبارات السياسية.

 

ويعد محرك (محيط اليمن) أول محرك إخباري يمني في الصحافة الخارجية والمحلية والمؤسسات الدولية وهو المحرك اليمني الأول في تقييمات أليكسا العالمية.

 

للإشتراك في قناة (محيط اليمن) على التلقرام على الرابط التالي:

https://telegram.me/MuhitelYemenNet



-------------------
المجمع اليمني للأخبار (محيط اليمن)
محرك بحث يعني بجلب أخبار اليمن من الصحافة الخارجية والمحلية والمؤسسات الدولية
muhitelyemen.net