:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

منوعات

كيفية انقاذ اى شخص حتي و لو كان انت من الازمة القلبية فى اقل من 10 ثواني

       16/10/2016 10:50:21
يمان نيوز - متابعات 
لا احد يستطيع توقع حدوث الازمة القلبية سواء لك او لاي شخصحولك لانها تأتي بطريقة فجائية , فان كنت محظوظا فانك لم تتعرض لهذا الموقف سواء كان معك او مع اى شخص حولك. و لكنك لا تضمن ما اذا كان من الممكن ان يحدث هذه الحادثة و فى هذا الموضوع سوف نعلمك كيف يمكنك التصرف فى حالة حدوث الازمة القلبية لانه لديك فقط اقل من 10 ثواني حتي تتصرف قبل ان يتوقف القلب عن العمل.
 
 
 
علاج الازمة القلبية فى 10 ثواني
 
هذه الطريقة سوف تقوم باستخدامها و لكن قبل كل شيئ يجب ان تكون اعصابك هادئة لان الناس يصابون بالذعر و الهلع عند اصابة اى احد بالازمة القلبية لانه لديك مجرد ثوان قليلة للتصرف.
 
 
 
 
 
اذا كنت انت من اصاب بالازمة القلبية سوف تشعر بالم شديد جدا فى قلبك و تنميل سريع فى اطرافك مع صعوبة فى التنفس و التعرق الشديد و ما ستفعله هو ان تقوم بالكحة بطريقة مقصودة و بطريقة شديدة , قم بعمل الكحة باقصى ما عندك لمدة 3 ثوان. 
إقرأ أيضا: مهمة انقاذ دمية صغيرة
 
قم باخذ نفس عميق ثم قم بعمل الكحة و السبب فى هذه الطريقة هي ان الازمة القلبية تعمل على ايقاف القلب عن العمل و الكحة سوف تعمل على هز منطقة القلب و القلب نفسه لضخ الدم فى الجسم.