:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

نائب الرئيس يجتمع بقائد جبهة بيحان، ويستمع لمستجدات الوضع العسكري

       01/02/2017 18:28:31
يمان نيوز - مارب 
أكد نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محس الأحمر، اليوم الأربعاء، على أهمية استكمال تحرير بقية مناطق الجمهورية اليمنية من الحوثيين واستعادة الدولة.

جاء ذلك خلال خلال اجتماع عقده بمحافظة مأرب، مع قائد اللواء 26 مشاه المرابط في جبهة بيحان العميد الركن مفرح بحيبح، بحسب ما جاء في وكالة الأنباء اليمنية " سبأ".

وأشاد الأحمر باللواء26 مشاه وأدواره الى جوار بقية الوحدات العسكرية في كسر ودحر الميليشيا الانقلابية، مشددا على ضرورة تحمل قادة الوحدات العسكرية مسؤولياتهم المنوطة بهم وتكاتف الجهود بما يحقق هدف استكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة.

واستمع نائب الرئيس اليمني إلى التطورات والخطط الهادفة لاستكمال عملية التحرير، كما اطلع على الأوضاع الميدانية في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

من جانبه أكد قائد اللواء 26 مشاه أن أفراد اللواء والمقاومة الشعبية قادرون على تنفيذ المهام العسكرية المنوطة بهم وعلى أتم الاستعداد والجاهزية لذلك، حسب الوكالة.

وتخضع معظم محافظة شبوة لسلطات القوات الحكومية اليمنية، فيما لا يزال الحوثيون يسيطرون عدة مناطق بمديريتي بيحان وعسيلان.




التعليقات