:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

أمن عدن: نفذنا 135 عملية مداهمة واعتقال لأوكار القاعدة خلال الأشهر الماضية

       05/02/2017 13:43:39
يمان ن-  عدن
أعلنت شرطة عدن إن الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب نفذت أكثر من 135عمليات دهم لأوكار تنظيم القاعدة خلال الأشهر الماضية.

وأشار "الشرطة" في بيان لها بصفحتها على "فيس بوك" اليوم الأحد إلى أن خلالها تم اعتقال العشرات من عناصر الإرهاب بينهم قيادات إرهابية في مناطق متفرّقة من محافظة عدن ومحيطها.

وفي ذات السياق قالت الشرطة إن الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن ألقت القبض على أحد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ويدعى ( ص . ق .ع " ).

وأفادت: إن المتهم اعترف أثناء التحقيق معه بمشاركته بالتنفيذ والتخطيط لعدة عمليات إغتيالات طالت الكوادر الأمنية والعسكرية وقيادات بالمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن .

وأكدت أن المتهم أعترف بانتمائه لتنظيم القاعدة الإرهابي وأدلى بتفاصيل كاملة عن عمليات الاغتيال التي كان دورة فيها مقتصرا على عمليات الرصد والمراقبة وتوفير الدعم اللوجستي وجمع المعلومات عن الضحايا المستهدفين من قبل التنظيم الإرهابي .

 وتشهد مدينة عدن منذ استعادة الجيش اليمني بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، السيطرة عليها من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي" وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح الموالية لهم، في منتصف يوليو 2015، عمليات اغتيال وهجمات انتحارية، استهدفت قيادات وأفراد في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية، تبنى الكثير منها تنظيم "الدولة".

 




التعليقات

متعلقات