:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

المقدشي يتفقد وحدات الجيش في ميدي بعد سيطرتها على مواقع استراتيجية في المدينة

       05/02/2017 13:52:23
يمان نيوز - حجة:
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن محمد المقدشي، الوحدات القتالية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، في جبهتي حرض وميدي، بمحافظة حجة, شمال غرب اليمن.

 
وأشاد المقدشي بانتصارات الجيش والمقاومة ، في جبهة ميدي، مؤكداً أن الانتصارات التي حققتها قوات الشرعية ستعجل من فرحة الشعب اليمني، وتدحر المشروع المدمر لطموحاته وفقاً للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة.

وقال: إن هذه الإنتصارات التي حصلت اليوم ستعجل من فرحة شعبنا وتدحر المشروع المدمر لطموحاته مضيفا أن القيادة العسكرية تأسف لتلك الخسائر التي هي بالأخير تعتبر خسائر من أفراد وأرواح الشعب اليمني ومقدراته.

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من السيطرة على مواقع استراتيجية، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في جبهة ميدي، منها التبة الخضراء، وأبو القيادة، ومنطقة الحوض، الواقعة جنوب شرق المدينة.

وسقط خلال تلك المعارك 24 قتيلاً من عناصر الميليشيات الانقلابية، في حين تم أسر أحد المقاتلين الحوثيين، إضافة إلى استعادة العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي كانت بحوزة الانقلابين.




متعلقات