:: المهرة :السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام يلتقي مدير عام مديرية الغيضة       :: أبناء ذمار يؤكدون وقوفهم الكامل خلف القيادة الشرعية ودعم وإسناد المعركة الوطنية      :: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام      

محليات

قيادي مقرب من صالح يعترف: غارات التحالف تقتل 60 حوثياً بمجرد وصولهم المخا!

       05/02/2017 14:24:42
يمان نيوز - متابعات 
بلغة يملؤها الغضب والإحباط، اعترف الإعلامي الذي أوفده الرئيس السابق صالح الى مدينة المخا، نبيل الصوفي، لتغطية المعارك وتسويق انتصارات مزعومة لتحالف الإنقلاب، اعترف بمقتل نحو 60 من مقاتليهم في الآونة الأخيرة.

وقال الصوفي "في "المخا"، قتل من جيشنا ولجاننا الشعبية في شهر أكثر مماقتل في "ميدي" خلال عام"، مؤكداً بأن السبب هو سوء الإدارة هناك.

 

وأضاف "مجاهدون لهم سنتين في ميدي وفي نجران وفي نهم، يحاربون بشجاعة وباقدام ولكن بخطط وبادارة، بمجرد وصولهم المخا وقبل أن تعرف قيادة الجبهة وصولهم كانت الطائرات قد قتلتهم، لايقل عن ستين رجلا من الذين لبوا النداء، قتلوا في ظروف الاهمال والاستخفاف الاداري والقيادي".

وسخر الصوفي من زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي الذي اكتفى بإصدار خطاب "وعظي" يحث مقاتليه على عدم الفرار من أرض المعركة، بحسب تعبيره.