:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

مشرف حوثي ينهب حصة الغاز المخصصة لمحافظة ذمار ويبيعها في السوق السوداء ( وثائق )

       06/02/2017 11:41:18
يمان نيوز- متابعات 
قالت مصادر محلية بمحافظة ذمار - وسط اليمن - أن مدير منشأة الغاز في المحافظة القيادي الحوثي " عبدالعزيز الجنيد " نهب مخصصات الغاز المعتمدة للمحافظة وقام ببيعها لوكلاء تابعين له في السوق السوداء.

وأكدت المصادر " أن الحوثي" الجنيد " وزع حصص الغاز على وكلاء له في السوق السوداء بسعر مضاعف كما قلص من عدد الوكلاء الرسميين في السوق الرسمية.

 وأضافت المصادر أن مهمة وكلاء بيع الغاز هو القيام بنهب مخصصات المحافظة من الغاز المنزلي ليتم بيعه في السوق السوداء بضعف السعر الرسمي. 

وأشارت المصادر " إلى أن القيادي الحوثي " الجنيد " يعتبر الممول الأول للسوق السوداء في المحافظة بهدف التسبب في حالة احتياج وندرة للغاز المنزلي في السوق المحلية ليتم إنعاش السوق السوداء ليتم بذلك جني مبالغ مهولة لصالحه . 

وإلى ذلك رفع وكلاء الغاز في المحافظة رسالة إلى رئيس النيابة في المحافظة اتهموا فيها القيادي" الجنيد " بسرقة 300 اسطوانة غاز من كل وكيل رسمي معتمد ليتم إعطاء كل وكيل 100 اسطوانة فقط بدلاً عن 400اسطوانة معتمدة رسمياً.