:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

الفريق محسن يلتقي الطلاب المبتعثين للدراسة في كلية الملك فهد الأمنية

       06/02/2017 18:18:04
يمان نيوز - الرياض:
ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إسهام ودعم المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده في تأهيل الطلاب اليمنيين واستقبال المتفوقين منهم ودور كلية الملك فهد وإدارتها في استقبال الطلاب المبتعثين والاهتمام بهم وتأهيلهم.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الطلاب اليمنيين المبتعثين في كلية الملك فهد الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض.

وحث محسن المبتعثين اليمنيين للدراسة في كلية الملك فهد الأمنية على الاجتهاد والتركيز على التحصيل العلمي بما يؤهلهم لأداء واجبهم الأمني على اكمل وجه.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية بهؤلاء الطلاب وحاجة بلادنا الماسة للكوادر الأمنية المؤهلة والكفؤة والتي تحمل هم الوطن وتعمل جاهدة لحمايته من مشاريع الانقلاب والفوضى والإرهاب.

من جانبهم أكد الطلاب بأنهم لن يتوانوا في سبيل تفوقهم الدراسي ومضاعفة الجهد والاستفادة القصوى من المستوى التعليمي المتميز الذي تقدمه الكلية..معبرين عن تقديرهم لنائب رئيس الجمهورية ولفتته النبيلة والتزامهم بالتوجيهات والنصائح التي قدمها لهم.




التعليقات