:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

طيران التحالف العربي يدمّر قوة للحوثيين في المدخل الشرقي لمدينة حرض

       12/02/2017 12:43:25
يمان نيوز - متابعات 
شنّت طائرات التحالف العربي فجر اليوم الأحد غارات عنيفة استهدفت تجمعات لعناصر الحوثيين وقوات صالح في مدينتي حرض وميدي بمحافظة حجة - شمال غرب اليمن .

وقال مصدر ميداني في المنطقة العسكرية الخامسة " أن طيران التحالف استهدف تعزيزات للحوثيين في المدخل الشرقي لمدينة حرض بعد قدومها من مناطق شمال محافظتي عمران وحجة .

وأضاف المصدر " أن القوة الحوثية كانت تتمركز بين مجموعة أشجار كثيفة هرباً من طيران التحالف الذي استهدفها بغارات متتالية أسفرت عن مصرع عدد كبير من تلك العناصر .

كما دمر طيران التحالف طقماً آخر للحوثيين في مدينة ميدي على متنه مدفع " بي 10 " ورشاش آخر " 14.5 " .

  وتستميت المليشيات في البقاء بمدينة " حرض " منعاً لأي تقدم لقوات الجيش والمقاومة باتجاه محافظة الحديدة في الوقت الذي تتقدم فيه قوات الجيش من مدينة المخاء باتجاه المحافظة ضمن عمليات " الرمح الذهبي " التي سيطرت على مناطق " ذوباب والعمري والمخاء " خلال الأيام القليلة الماضية .