:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

الحالمي : أطراف خارجية تتسابق على مصالحها في عدن ولا تهتم بما قد يصيب الجنوب أرضأً وإنساناً

       13/02/2017 13:39:34
يمان نيوز - متابعات 
قال القائد الأعلى للمقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية مستشار وزير الداخلية العميد " عادل الحالمي " أن القيادة العامة للمقاومة تتابع عن قرب ماجرى موؤخراً من توتر أمني في مطار عدن الدولي .

 وأكد " الحالمي " في لقاء مع قادة المقاومة وعدد من قادة ألوية المقاومة التي تم إدماجها في الجيش " إن الظروف الراهنة التي تمر فيها المحافظات الجنوبية يحتم علينا الوقف صف واحد مع فخامة الاخ الرئيس عبدربة منصور هادي ولابد من الحفاظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي.

 وتابع قائلاً " اذا سمحنا بسقوط شرعية الرئيس هادي ستسقط معها شرعية العاصمة عدن ولابد من وضع خطة عمل تخرج البلاد من هذة الدوامة التي تحاول بعض الاطراف بدفع البلاد نحوها.

واضاف الحالمي في اللقاء " نحن ضد كل من يحاول جر البلاد الى مستنقع من الازمات لا نهاية له وهناك اطراف خارجية تحاول التسابق على الحفاظ على مصالحها ولا تهتم بما قد يصيب الجنوب ارضآ وانسان.

وأشار العميد " الحالمي " إلى أنه كل ما طال امد الحرب في تحرير المحافظات الشمالية تحاول بعض الاطراف ان تضع لها مودع قدم في الجنوب وعلى حساب ابنائة ولذالك لابد من ايقاف وتكاتف كل الشرفاء من ابناء الجنوب ضد اي شخص او فئة تحاول تنفيد اجندة خارجية على حساب ابناء الجنوب.

واردف الحالمي قائلاً " نحن في المقاومة الجنوبية لا ننكر او نجحد بدور اي جهة وقفت مع ابناء الجنوب والمقاومة الجنوبية في حربها ضد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بل نشكرهم على كل ما بذلوة وما قدموة .

وتابع قائلاًَ " ان الرئيس هادي هو المظلة التي أتت بقوات التحالف الى الجنوب ولابد من احترام الهرم التسلسلي لسلطة وعلى الجميع احترام القانون وتطبيقة على انفسهم قبل ان يطبقوة على الشعب .

وأضاف " يجب على الجميع اخد الحيطة والحذر واليقظة التامة لعدم السماح للخارجين على النظام والقانون بان تستغل الوضع الرهن للقيام بااعمال ارهابية او مخلة بالامن .

حضر اللقائ نائب القائد الاعلى للمقاومة الجنوبية ابومشعل الكازمي و احمد باعامر إمين سر مجلس المقاومة الجنوبية و العقيد عبدالرب المرفدي قيادي في المقاومة الجنوبية و محمد اليزيدي عضو في مجلس المقاومة الجنوبية و العقيد ركن محمود مثنئ الردفاني قيادي في المقاومة الجنوبية واللواء محمد عبدربة المنصوري