:: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة      :: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا     

محليات

موقع جنوبي:  نجل هادي يعود الى عدن، وترتيب لقاء هام في الرياض في الساعات القادمة!

       13/02/2017 15:14:06
يمان نيوز - عدن 
أفادت مصادر محلية بأن نجل الرئيس عبدربه منصور هادي قد وصل اليوم الاثنين الى مدينة عدن بعد سفرية خاطفة للعاصمة الأماراتية أبوظبي يوم أمس.

ونقل موقع "هنا عدن" عن مصادر مقربة من الرئاسة بأن قائد قوات الحماية الرئاسية ، العميد ناصر عبدربه منصور قد توصل الى اتفاق مع الجانب الإماراتي لحل كافة المشكلات الطارئة في العاصمة المؤقتة، مؤكداً بأن الترتيبات تجري حالياً على قدم وساق بغرض عقد لقاء هام في العاصمة السعودية الرياض في الساعات القليلة القادمة، بغرض بحث التطورات العسكرية والأمنية والاقتصادية.

 

وكانت العاصمة المؤقتة عدن قد شهدت اشتباكات بين فصائل تنتمي للمقاومة الشعبية فجر الأحد بسبب تمرد قائد قوات الأمن في المطار العميد أبو قحطان توجيهات رئاسية بإحلال قوات الحماية الرئاسية التي يقودها نجل هادي محلها، قبل أن يتدخل الرئيس لتهدئة الوضع هناك.