:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

يحي الحوثي: ثورة 26 سبتمبر شيوعية والمنهج الدراسي تكفيري وداعشي

       13/02/2017 18:13:48

يمان نيوز -متابعات

 قال يحي بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة الإنقلابيين وشقيق زعيم مليشيات الحوثي أن ثورة 26 سبتمبر 1962م ثورة شيوعية قام بها الشيوعيين ضد الاسلام وعلمائه.


جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم الإثنين برفقة محافظ محافظة عمران فيصل جعمان المعين من قبل المليشيات إلى مدرسة22 مايو بمدينة عمران (بنين) ومجمع الحسين التربوي للبنات بعمران (شمال صنعاء) لإفتتاح معرض صور الشهداء المقام بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية.

وأضاف الحوثي أن المنهج الدراسي الحالي وهابي وتكفيري داعشي، مشددا على وجوب تغييره وبالأخص مواد القرآن الكريم والتربية الاسلامية والتربية الوطنية والتاريخ.

وأشار الحوثي خلال زيارته لمقبرة روضة الشهداء برفقة المحافظ و أمين عام محلي محافظة عمران صالح زمام المخلوس ومشرف المليشسات بالمحافظة صلاح حطبة أن الأضرحة "القبور" وزيارتها من صميم العقيدة الإسلامية.