:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

الجيش يحرر مواقع في جبهة الأحكوم بتعز

       13/02/2017 21:43:02
يمان نيوز - تعز 
كبدت القوات المسلحة في جبهة الأحكوم بتعز، الإنقلابيين الحوثيين وأنصار صالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال الإشتباكات التي شهدتها الجبهة اليوم الإثنين.

وقال مصدر عسكري في اللواء 35 مدرع غربي تعز في تصريح خاص نقله لـ”سبتمبر نت” التابع للشريعة "أن وحدات من القوات المسلحة استعادت السيطرة التبة الخضراء في المفاليس بمديرية حيفان كما استعادت تبة الخزان.

وأكد المصدر أن 6 من عناصر مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم خلال الهجوم الذي شنته القوات المسلحة على المليشيا الإنقلابية جنوب غربي تعز، فيما سقط جنديان من القوات المسلحة .

وأشار أن المليشيا الإنقلابية لجأت لقصف قرى المفاليس بصواريخ الكاتيوشا من موقع تمركزها في حيفان جنوب شرق مدينة تعز بعد خسارتها موقعين مهمين، مشدداً أن القوات المسلحة عازمون على مواصلة تطهير كل شبر من تراب تعز والوطن بشكل عام.




التعليقات

متعلقات