:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

الشيخ أبو العباس يلتقي الشيخ المخلافي بحضور قيادات من المقاومة في مأرب ومصدر يكشف تفاصيل اللقاء

       14/02/2017 21:11:47
يمان نيوز - متابعات 
التقى القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز - جنوب غرب اليمن - اليوم الثلاثاء رئيس مجلس تنسيق المقاومة في المحافظة الشيخ " حمود المخلافي " في محافظة مأرب - شرق اليمن .

وجاء لقاء الشيخ " أبو العباس " مع الشيخ المخلافي بناءاً على دعوة وجهتها قيادة المقاومة في محافظة مأرب بوصول قيادات المقاومة في تعز إلى المحافظة لحلحلة بعض القضايا الشائكة في محافظة تعز .

وقال مصدر قبلي في المحافظة أن الشيخ " أبو العباس " التقى الشيخ المخلافي اليوم الثلاثاء في جلسة استمرت أكثر من ثلاث ساعات بحضور مشائخ قبائل وقيادات في مقاومة مأرب يتقدمهم الشيخ " علي حسن بن غريب " .

وتسعى قيادة المقاومة في مأرب إلى لم شمل المقاومة الشعبية في محافظة تعز ودعمها لاستكمال تحرير المحافظة من قبضة المليشيات .

ويقول مراقبون " أن أطراف داخلية وأخرى موالية للحوثيين إلى شق صف قيادة الجيش والمقاومة في محافظة تعز بعد عجز الحوثيين عن إحراز أي تقدم باتجاه المدينة المحاصرة .




متعلقات