:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

شاهد عيان: هكذا اعتدى محسوبون على أبي العباس بإهانة أفراد قسم شرطة الدحي وسلب سلاحهم! (صورة)

       16/02/2017 21:33:51
يمان نيور- متابعات 
روى شاهد عيان التفاصيل الكاملة للحادث الذي وقع لأفراد قسم شرطة الدحي بمدينة تعز عن طريق محسوبين على جماعة الشيخ السلفي "أبو العباس"، والذي أثار موجة استياء واسعة في منصات التواصل الاجتماعي.

وقال الناشط أبو امير الغفوري أن مجموعة من مقاتلي أبي العباس كانت تستقل طقم عسكري، قامت بالاعتداء على أفراد قسم شرطة "الدحي"، وصفعهم وأخذ سلاحهم.

وأضاف: لم يكتفِ أتباع الشيخ السلفي بذلك، بل قاموا بأخذ ثلاثة من أفراد القسم الى إحدى المدارس بباب موسى، قبل أن يفرجوا عنه وقت الظهيرة بعد أن سلبوا سلاحه، في حين لا يزال اثنان في حوزتهم.

وأفاد الشاهد العيان بأن ذلك الاعتداء جاء بسبب قيام أفراد القسم بإيقاف سائق باص "هيس" لكنه رفض ذلك فقاموا بإطلاق النار على عجلات الباص، قبل أن ينزل من الباص ويطلق النار باتجاههم بعد أن قام بالاتصال بأصحابه من أتباع أبي العباس، وما هي الا دقائق حتى وصل الطقم العسكري وحدث ما حدث.  

 

 




متعلقات