:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

مجلس شباب الثورة يحتفل بذكرى 11 فبراير في مقر القنصلية اليمنية بمدينة جدة السعودية

       17/02/2017 20:43:31
يمان نيوز -متابعات 
أقام مجلس شباب الثورة السلمية مساء اليوم الجمعة في القنصلية اليمنية بمدينة جدة - غرب السعودية - حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 11 فبراير .

وفي الحفل الذي أقيم برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور " عبدالملك المخلافي " أدى الحاضرون النشيد الوطني في بداية الحفل الذي حضره ثلة من شباب الثورة ومجموعة من الناشطين اليمنيين والصحفيين والمقيمين .

وألقى القنصل اليمني العام في جدة " حمد العياشي " كلمة أشاد فيها بالشرعية اليمنية ممثلة برئيس الجمهورية " عبدربه منصور هادي " والحكومة برئاسة الدكتور " أحمد بن دغر " .

كما حيّا القنصل " العياشي " جهود شباب الثورة في التغيير السلمي وإجهاض مشروع الإنقلاب والظلم داعياً الأحرار إلى الوقوف صفاً واحداً في سبيل استكمال مشروع إنهاء الانقلاب مشيداً في كلمته بجهود قوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية بقيادة الملك " سلمان بن عبدالعزيز " الذي أطلق مشروع إنقاذ الشرعية في اليمن على المسار العسكري والإنساني في نفس الوقت . 

وألقى البرلماني " محمد الحميري " في الحفل كلمة حيا فيها روح الثورية لدى شباب 11 فبراير ونضالهم في الوقوف ضد الظلم والفساد .

كما وصف النائب " الحميري " الثورة بأنها ولدت من رحم شعب ثائر أبي لايقبل الظلم واصفاً " الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " بأنه فرعون اليمن يقول لهم لا ارى الا ما اريكم واهديكم سليل الرشاد .

وأضاف " الحميري " أن ثورة 11 فبراير كانت بمثابة عصا موسى التي ستلقف مايأفكون .

كما تخلل الحفل مجموعة فقرات خطابية وفنية وأناشيد عبرت عن الذكرى السادسة لثورة 11 فبراير .

كما حيّت مجمل تلك الكلمات صمود رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وصالح شاكرين الدعم المادي والإسناد العسكري المقدم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية وإنهاء الإنقلاب .

يأتي هذا ضمن سلسلة احتفالات يقيمها مجلس شباب الثورة في عدد من السفارات والقنصليات اليمنية في الخارج .




متعلقات