:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

مقاومة عتمة تتصدى لقصف مدفعي عنيف لمليشيات الحوثي وتعزيزاتها(تفاصيل حصرية )

       20/02/2017 22:09:18
يمان نيوز - خاص - ذمار 
كثفت مليشيات الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع المقاومة في جبل حلفان والمنجدة من أماكن تمركزها في "جبل الدقيقة" بقريه جبل عتمه مخلاف سماه خلال الساعة الماضية .
وأفاد مواطنون بأن أصوات المدفعية والقصف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة يسمع على مسافة 15 كيلو من مناطق المواجهات.
وكانت المليشيات قد عززت قواتها خلال الساعات الماضية حيث توجهت سبعة أطقم محملة بعناصر المليشيات نحو مديرية عتمة قرابة التاسعة مساء اليوم وأفاد شهود عيان بأن المليشيات تجمعت وانطلقت من مثلث عتمة في عاصمة المحافظة ذمار.
وتشير المعلومات بأن خط سير التعزيزات تمر عبر مغرب عنس مروراً بمخلاف سماه لتتمركز في بعض المواقع المشرفة من سماه على مواقع المقاومة الشعبية .
وكانت المليشيات قد منيت بانكسارات كبيرة في مختلف المواجهات التي شهدتها مواقع جبهات القتال بالمديرية ما جعلها تحشد تعزيزات من أكثر من محور بهدف تحقيق أي مكسب تعيد الاعتبار لمعنويات لقياداتها الميدانية وأفرادها الذين تفاجأوا بتكيك المقاومة العسكري الذي أفقدهم القدرة على الحركة فضلاً عن المبادرة في المواجهات الدائرة منذ أسبوع فقدت فيه المليشيات عناصر كثيرة وقيادات مؤثرة على مستوى محافظة ذمار. 
وعبر مصدر في المقاومة الشعبية ل"يمان نيوز "عن استغرابه من نهج المليشيات المعتمد على العدوان والمغامرة بزج عناصرها في معارك خاسرة تستهدف الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم ، مؤكداً استعداد المقاومة لتلك التعزيزات بما يلزم في سبيل وقف جرائمها وانتهاكاتها البشعة في المديرية.




متعلقات