:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

شاهد بالفيديو والصور ..ماذا قالت اليمنية مكلة جمال محجبات العرب قبل فوزها باللقب ؟

       22/02/2017 01:24:56
يمان نيوز - متابعات 
 قالت ملكة المحجبات العرب لعام2017، اليمنية منال احمد قبل تتويجها باللقب" ان الثقة بالنفس اهم شيء كي يستطيع الانسان ان يصل للطريق الذي يريد.

 واضافت مكلة جمال اليمن للمحجبات في احد مراحل المسابقة " انها قدمت عبر احد الإعلانات بمواقع التواصل (فيس بوك ) فنالت قبول اللجنة والذي اكدوا لها انها سوف تتواصل معهم للمرحلة الثانية.

وعن سبب لهجتها المصرية الذي ظهرت في الفيديو من خلال حديثا لموقع فوشيا: انها فقط تحكي بالمصري من اجل يستطيع ان يفهمها من حولها كونها عايشة بمصر من فترة كبيرة .

  وحصلت منال أحمد، من اليمن، على لقب ملكة جمال العرب للمحجبات، فى حين حصلت ياسمين محمد نجيب، من مصر على لقب الوصيفة الأولى، وهدير خالد من ليبيا على لقب الوصيفة الثانية لملكات جمال العرب للمحجبات، والذى أقيم بفندق توليب التجمع الخامس، بحسب شبكة "يمن تلجراف".

ووصل عدد المشاركات فى المسابقة إلى 20 فتاة من السعودية ومصر والسودان وفلسطين وليبيا واليمن، وأحيت الحفل الختامى نجمة ذا فويس المحجبة نداء شرارة والفنان السعودى أحمد السعيد.






التعليقات

متعلقات