:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

ميلشيات الحوثي تعترف بمقتل 3 من ابرز قياداتها في جبهة نهم(الأسماء)

       22/02/2017 01:45:17
يمان نيوز - صنعاء - :
اعترفت ميليشيات الحوثي اليوم الثلاثاء بمقتل 3 من قاداتها العسكرية البارزة في معارك مساء امس مع القوات المسلحة في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة سبا الخاضعة للمليشيات بصنعاء" ان العميد زيد احمد صالح الفقية والمساعد علي محمد حمزة والمساعد احمد صالح العليي، وهم من منتسبي اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية، قتلوا في جبهة نهم، شرقي محافظة صنعاء”.

 وقالت الوكالة أنه جرى للقادة الثلاثة مراسم تشييع رسمية، بحضور رئيس ما يسمى هيئة الإسناد اللوجستي، اللواء علي محمد الكحلاني، وعدد من القادة العسكريين الموالين للحوثي.

وخسرت ميليشيات الحوثي خلال الايام الماضية قادات تابعة للجماعة بارزين في جبهة تعز والمخاء والحدود اليمنية السعودية ومحافظة حجة الذي قتل هو الاخر شقيق عبدالملك الحوثي علي الحوثي بغارة لطيران التجالف العربي.