:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

مصرع 10 حوثيين في غارة جوية على مواقع للمليشيات بالضالع

       23/02/2017 11:47:56
يمان نيوز -  متابعات
قتل وجرح نحو عشرة من مسلحي مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في قصف لطيران التحالف العربي على مواقع وتجمعات المليشيات الانقلابية غرب مريس بمحافظة الضالع، أعقبه تبادل قصف مدفعي واشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وقال مصدر عسكري إن طيران التحالف شن أربع غارات على تجمعات المليشيات الانقلابية في مواقع القصبة والمحيب بأطراف قريتي رمه والمعصر، ما أدى إلى مقتل وجرح نحو 10 من العناصر الانقلابية على الأقل.

وأعقب الغارات تبادل قصف مدفعي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين أبطال القوات المسلحة والمليشيات، حيث قامت الأخيرة بقصف قرى مريس ومواقع القوات المسلحة بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة بشكل عشوائي.

 

 

وتشير المعلومات إلى ارتقاء شهيد في صفوف القوات المسلحة هو الجندي "أحمد محمد علي صالح علوان" من أبناء منطقة القفر بمحافظة إب




متعلقات