:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

تشييع مهيب للشهيد أحمد سيف اليافعي بعدن

       24/02/2017 14:59:46
يمان نيوز -  متابعات
بحضور جماهيري كبير شيع الاف المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن جثمان نائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن أحمد سيف اليافعي , بمسجد الفردوس في مديرية الشيخ عثمان.
وتوافد الاف المواطنين منذ ساعات الصباح الأولى إلى مسجد الفردوس والذي يعد أحد أكبر مساجد عدن وأضخمها , إلا أنه لم يتسع للمشيعين الذين افترشوا الشوارع المجاورة للمسجد.

وحضر مراسم التشييع عددٌ من القيادات المحلية والأمنية , فيما اقتصر حضور قيادات الصف الأول على مسجد المعاشيق والذي أقيمت فيه مراسم التشييع بحضور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي وعدد من الوزراء والقادة العسكريين والامنيين.

 

وتمت مراسم التشييع وسط تشديدات أمنية نفذها عشرات الجنود المدعومين بعربات مدرعة وأطقم عسكرية ، امتدت إلى مقبرة أبو حربه التي ووري فيها جثمان اليافعي الثرى.

 

وكان نائب رئيس هيئة الاركان احمد اليافعي قد استشهد قبل يومين في استهداف صاروخي أصابه خلال تواجده في جبهة المخاء غربي محافظة تعز.

 




التعليقات