:: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق      :: العباب والداؤودي يزوران فرع المطابع بالمنصورة ويشيدا بجهود العاملين      

محليات

كاتب قطري يرد على تهديدات الرئيس السابق صالح للسعودية بصواريخ بعيدة المدى

       24/02/2017 21:19:49
يمان نيوز - متابعات 
استنكر الكاتب القطري المعروف "جابر الحرمي"، تهديد الرئيس السابق "علي عبد الله صالح" للمملكة العربية السعودية.

وقال "الحرمي" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صالح الذي يهدد التحالف العربي والشقيقة السعودية بصواريخ طويلة المدى .. لولا الله ثم المملكة، لما كان هو على قيد الحياة اليوم".

وكان "صالح" قد هدد المملكة السعودية بالقول إن قواته تمتلك صواريخ بعيدة المدى لم تستخدم في المعركة بعد.

وقال "صالح" في اجتماع مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء، مخاطبًا التحالف الذي تقودة السعودية: "أوقفوا طلعات الطيران نوقف إطلاق الصواريخ، فلم تشاهدوا سوى الشيء اليسير منها، ومازالت هناك الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم بعد".

وأضاف "صالح": "سنضربكم في عقر داركم بمخزوننا الاستراتيجي. رغم الحصار الجائر، لم نشتر طلقة واحدة أو نستورد طلقة واحدة من الخارج حتى الآن، وفي حالة العجز سنأخذ عتادنا من أكتافكم وسنأخذ دباباتكم ومدرعاتكم ونحاربكم بأسلحتكم".

يذكر أن المملكة العربية السعودية تقود تحالفًا عسكريًا عربيًا لإعادة الشرعية باليمن، ومحاربة الحوثيين وقوات المخلوع "صالح".




متعلقات