:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

مبادرة إنسانية شباب التنموية في صبر الموادم محافظة تعز تنفذ المرحلة الثالثة من البرنامج الديني الثقافي والتوعوي

       24/02/2017 21:46:08
يمان نيوز - بشرى الحميدي
نفذت مبادرة إنسانية شباب التنموية في صبر الموادم محافظة تعز يوم الخميس 2017/2/23م فعالية برنامجها الديني التوعوي والثقافي .
الفعالية التي أقيمت في مدرسة الوحدة الأساسية والثانوية منطقة الخسف ابتدأت بكلمة لممثل مبادرة إنسانية شباب التنموية أ/مالك قحطان تحدث فيها عن أهمية البرنامج وهدفه في توجيه الشباب نحو التوجه الإيجابي البناء وإبعاد الشباب عن الأفكار السلبية الهدامة للأخلاق والقيم المجتمعية والأرتقاء بحياتهم العلمية والعمليه .
من ثم ألقى المدرب زيد علي اسماعيل الحميدي دورة تدريبية بعنوان "كن مبادرا" تضمنت العديد من العناوين والفقرات التعريفية عن أهمية المبادرة وكيف يكون الأنسان مبادرا إيجابيا وماهي روح المبادرة ذاكرا العديد من القصص للشخصيات المبادره .



من ثم تم تكريم عدد من مدرسي مدرسة الوحدة الأساسية والثانوية تقديرا لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية رغم ما يمر به الوطن من أزمات .



يذكر أن مبادرة إنسانية شباب التنموية مبادرة تنموية لها العديد من البرامج التي تهدف من خلالها لتفعيل دور الشباب علميا وعمليا .

بشرى الحميدي #




متعلقات