:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

مصرع 25 من الحوثيين في صعدة وقوات الجيش تقترب من مركز مديرية كتاف

       26/02/2017 13:35:40
يمان نيوز - صعدة
قتل عشرات الحوثيين خلال معارك أمس السبت وأمس الأول في مديريات البقع و" علب " بمحافظة ضعدة - شمال اليمن .

وقال محافظ صعدة الشيخ " هادي طرشان الوائلي " أن أكثر من 25 أغلبهم قيادات ميدانية في المعارك الدائرة في منطقتي البقع وعلب بين الجيش الوطني والميليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين.

وفي تصريح نقلته " عكاظ " قال الوائلي " إن الجيش اليمني سيطر على منطقتي العطفين وبئر السلامي وما يجاورهما من قرى ومناطق نائية، مضيفا أن الجيش بات على بعد 40 كيلومترا من مركز مديرية كتاف شرق المحافظة إذ يخوض معارك عنيفة على الخط الرابط بين مركز المديرية ومنطقة علب.

وأضاف المحافظ " طرشان " أن الجيش الوطني استولى على مخازن أسلحة تضم صواريخ حرارية إيرانية، وأخرى روسية الصنع، مضيفا أن الميليشيات تدفع بالعشرات من قياداتها إلى الخطوط الأمامية مما يجعلها تتساقط بكثافة.

وسيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من قوات وطيران التحالف العربي على سلسلة جبال شطيب بمديرية " البقع " شمال شرق المحافظة .




التعليقات

متعلقات