:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

ناشطون يتساءلون عن هوية الملثمين الذين حضروا فعالية معرض الطائرات المسيرة بصنعاء

       26/02/2017 18:31:08
يمان نيوز - متابعات 
تداول ناشطون على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي صورة تم التقاطها في معرض حربي أقامه الحوثيون بالعاصمة صنعاء اليوم الأحد.

ويظهر في الصورة عدد من القيادات الإنقلابية، بينهم رئيس ما يدعى بالمجلس السياسي "صالح الصماد" ورئيس حكومة الإنقلاب "عبدالعزيز بن حبتور"، بالإضافة الى عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، فضلاً عن وجود "ملثمين" ببزات عسكرية في المكان، حيث يقوم أحدهم بشرح بعض أجزاء الطائرات المسيرة وآلية عملها.

وتساءل رواد منصات التواصل عن هوية هؤلاء الملثمين، وعن سبب قيامهم بإخفاء ملامحهم، في حين لم ستبعد آخرون أن يكون هؤلاء عبارة عن خبراء إيرانيون أو مقاتلون من حزب الله اللبناني، مرجحين أن هؤلاء كان لهم الدور الأكبر في عملية تطوير هذه الطائرات المسيرة، بغرض استخدامها في الصراع الدائر مع القوات الحكومية.