:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

تعز :تواصل فعاليات الملتقى الديني والثقافي الاول لمبادرة إنسانية شباب في صبر الموادم

       01/03/2017 16:40:07
يمان نيوز - بشرى الحميدي 
تتواصل فعاليات الملتقى الديني والتوعوي الثقافي الذي تنفذه مبادرة إنسانية شباب التنموية في مديرية صبر الموادم محافظة تعز وبالتعاون والتنسيق مع المدرب / زيد علي اسماعيل الحميدي 

حيث تم اليوم الثلاثاء 2017/2/28م تنفيذ المرحلة الرابعة من البرنامج في منزل الشيخ /عبد المؤمن قراضه 

ابتدأت الفعالية بكلمة لممثل مبادرة إنسانية شباب تحدث فيها عن هدف البرنامج في الرقي بفكر الشباب وتوجيه نحو التوجه السليم والأيجابي البناء وإبعادهم عن الأفكار السلبية الهدامة للأخلاق والقيم المجتمعية .


الفعاليه التي قدم فيها المدرب / زيد الحميدي دورة تدريبية بعنوان "كن مبادرا " تضمنت العديد من العناوين والفقرات التعريفية عن أهمية المبادرة وكيف يكون الأنسان مبادرا إيجابيا .


كما ألقى الشيخ / عبد المؤمن قراضه كلمة ترحيبية عبر فيها عن شكره لمبادرة إنسانية شباب و لجميع الحاضرين مشيرا الى دور المبادرات في التوعية والتنمية وخلق الفكر التنويري المتجدد والتألق من خلال بث روح الأيجابية والتضحية في نفوس أبناء المجتمع سائرين على خطى قدوتهم الحسنة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .


كما ألقى الاستاذ /محمد بشير هو الاخر كلمة وجه فيها مجموعة من النصائح التي تدعو على إصلاح النفس وحثها على المبادرة والتحلي بالصبر وكذلك استثمار الأوقات في القربات التي ترفع الانسان اعلى الدرجات .


هذا وتم خلال الفعالية تكريم العديد من الشخصيات الأجتماعية المشاركة في خدمة المجتمع وكذلك عدد من المدرسين الداعمين للعملية التعليمية والتربوية .


يأتي هذا البرنامج ضمن خطط المبادرة والتي تصب في تغير سلوك الشباب والرقي بعم نحو غداً أفضل ومستقبل مشرق .

بشرى الحميدي #




التعليقات