:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

كيف أرعبت مقاتلات التحالف قادة الحوثيين و أفشلت إجتماع لهم في عتمة(تفاصيل )

       05/03/2017 20:02:57
يمان نيوز -  متابعات
قال مصدر محلي في محافظة ذمار (وسط اليمن)، إن المقاتلات التابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، أفشلت لقاء لقيادات الحوثيين وقوات صالح في مديرية عتمة.

وأفاد المصدر لـ »مركز ذمار الإعلامي«، وهو يعنى بنشر أخبار المقاومة في عتمة، إن الغارات استهدفت مناطق في سوق الثلوث والسلف، في الوقت الذي كان هناك اجتماع لقيادات الحوثيين مع زعماء القبائل، اسموه اجتماع لإعلان “العفو العام”.

 

وأضاف “إن المحافظ المعين من قبل الحوثيين المدعو حمود عباد، ومشرف الحوثيين بذمار أبو عادل الطاووس وقيادات أخرى حضروا الاجتماع، وإنهم لاذوا بالفرار تحت الأشجار والمنازل، وقت الغارات الجوية التي كانت في مواقع بعيدة”.

 

ويأتي الحادث بعد يومين من سيطرة الحوثيين وقوات صالح على عتمة بالكامل، وانسحاب قائد المقاومة الشعبية عبدالوهاب معوضة إلى مدينة مارب (شرق العاصمة صنعاء).




متعلقات