:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

عدد من القادة العسكريين يوجهون رسالة هامة للرئيس ونائبه (نص الرسالة )

       07/03/2017 15:09:27

يمان نيوز - خاص 
اعلنت هيئة تحضيرية من عدد من القادة العسكريين تضم قادة عسكريين رفيعي المستوى اعلانها مبادرة للقيادة الشرعية في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الشرعية موجهين رسالة للرئيس هادي ونائبه والحكومه 
معلنين انهم ان استمر الوضع على هذا الحال فسيعملوا على تشكيل مجلس عسكري 
"يمان نيوز "ينشر نص الرسالة كما وصلت 
الأخوة/
*رئيس الجمهورية*
*نائب الرئيس*
*رئيس الوزراء*
             المحترمون
الموضوع/
*المؤامرة الثانية لإسقاط الشرعية*
-----------------
نود أن نلفت إنتباهكم إلى أن جماهير الشعب اليمني بعد تحرير العديد من المحافظات اليمنية من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبالدعم المباشر من قبل التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، وبعد أكثر من عام ونصف العام كان أمل الشعب اليمني أن تتمكن السلطة الشرعية من جعل المناطق المحررة نموذج للدولة اليمنية الإتحادية .. ولكن للأسف الشديد ما هو حاصل الآن من ممارسات يؤدي إلى تآكل جدار الشرعية وفقدانها للكثير من المؤيدين لها .. لذلك أرتأينا أن ندق أمامكم ناقوس الخطر ونضع أمامكم ما يلي :
1- نود إحاطتكم وتنبيهكم بأن هناك مؤامرة لإسقاط الشرعية وأنتم تسهمون في ذلك بحسن النية وذلك من خلال سكوتكم وعدم تعاطيكم مع موضوع المرتبات بجدية وإهتمام رغم المناشدات والإستغاثات.
2- لقد أتخذ الإنقلابيون من موضوع رفعكم لأسعار المشتقات النفطية (الجرعة) عام 2014 حصان طرواده ، وها أنتم اليوم تقدمون لهم حصان طرواده الثاني بعد أن تم تحميلكم تسليم مرتبات الأشهر 9 + 10 + 11 + 12 / 2016 و 1 + 2 /2017 بسبب نقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن ، أي مرت ستة أشهر ولم تصرف المرتبات باستثناء نسبة وعدد محدود أستلموا راتب لشهر واحد فقط.
3- إننا نتساءل وتتساءل جموع الشعب من المستفيد من تلميع الإنقلابيين بصرفهم المنتظم للمرتبات قبل أن تتوقف ؟؟ مع علمنا بما تم نهبه من البنك المركزي من قبلهم.
4- من هي الجهات التي تعمل لديكم لصالح الإنقلابيين ولتشويه الشرعية؟؟
5- إننا ننبهكم بذلك حتى لا يقع الفأس في الرأس مع إبلاغكم بأننا لن نكرر الخطأ السابق في الإكتفاء بالصمت والبقاء متفرجين ، وستكون لنا إجراءات إستباقية ، وسوف نشكل مجلساً عسكرياً لحماية الوطن والشرعية.
6- بهذا نكون أبلغناكم ولن نطيل الإنتظار لإجراءتكم لأكثر من أسبوع من تاريخه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



*اللجنة التحضيرية للمجلس العسكري للقوات المسلحة والأمن في الجمهورية اليمنية*.

 6/3/2017




متعلقات