:: هيئة بريطانية: طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون ومصدر أمني خاص ل"يمان نيوز "يكشف السبب       :: واشنطن بوست: جهود أمريكا لردع الحوثيين في البحر الأحمر فاشلة      :: شيخ مشائخ سقطرى يشدّد على أهمية وحدة الصف للحفاظ على استقرار الأرخبيل      :: الهجرة الدولية: حالات الاشتباه بالكوليرا في اليمن تخطّت 30 ألف منذ بداية 2024     

محليات

طالبوا المنظمات الدولية الضغط على الانقلابيين بإرسال الايرادات الي عدن ..أعضاء مجلس النواب يطالبون الحكومة بسرعة صرف المرتبات

       10/03/2017 14:05:17

يمان نيوز - صنعاء

أصدر نواب الشعب المؤيدين للشرعية بيان هاماً طالبوا فيه سرعة صرف المرتبا ت لجميع موظفي الدولة. كماطالبوا في البيان الذي حصل عليه "يمان نيوز "نسخة منه جميع المنظمات الدولية بسرعة الضغط علي الانقلابيين بارسال الايرادات للبنك المركزي بعدن.

"يمان نيوز"ينشر نص البيان  

بسم الله الرحمن الرحيم

(بيان صادرعن اعضاء مجلس النواب حول تأخر صرف المرتبات)

الحمدلله القائل ( إن الله يأمركم ان تؤدوا الأمانات إلى أهلها ) 
والصلاة والسلام على رسوله القائل ( أعطوا الأجير آجره قبل أن يجف عرقه ) وبعد:
فقد تابع ممثلوا الشعب المؤيدون للشرعية ما يمر به الموطنون اليمنيون من معاناة وبؤس وخاصة الموظفين وأسرهم نتيجة تأخر صرف المرتبات لستة أشهر كاملة مما ادى الى موت البعض منهم وهم يبحثون عن لقمة يسدون بها رمقهم ورمق أطفالهم .
وإزاء ذلك الوضع فإننا نؤكد على مايلي :- 
1 - مناشدة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي بإلزام الحكومة الشرعية بسرعة صرف المرتبات بدون تأخير ولجميع الوزارات والمؤسسات والمحافظات بما فيها مرتبات المتقاعدين من القوات المسلحة والأمن .
2- نناشد المنظمات الدولية بالضغط على الانقلابيين لتسليم الإيرادات للحكومة الشرعية لتتمكن من الوفاء بالتزاماتها للمواطنين .
إننا نطالب القيادة السياسية ان تعطي هذه القضية الأولوية القصوى باعتبارها أهم القضايا الآنية وحتى لا يجتمع على الناس عسران عسر الممارسات الهمجية للانقلاب وعسر عدم صرف المرتبات والحقوق .
والله الموفق 
صدر في9 / مارس / 2017




التعليقات