:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

تعليق مؤثر من وزير بحكومة الشرعية بعد مقتل نجل شقيقته في نهم

       11/03/2017 19:29:17
يمان نيوز - متابعات 
أبدى وزير الدولة بحكومة الشرعية صلاح الصيادي عاطفة جياشة في منشور كتبه على صفحته بمنصة "فيس بوك" بعد مقتل نجل شقيقته في معرك الجيش الوطني ضد المليشيات في "نهم".

وقتل الجندي في الجيش الوطني (عبدالسلام) يوم أمس في مديرية نهم الواقعة الى الشمال الشرقي من العاصمة صنعاء.

وبلغة مؤثرة كتب الوزير الصيادي "لله ما أخذ ولله ما أعطى .. الحمد لله رب العالمين .. الولد البطل (عبدالسلام )استشهد ليلة أمس وهو يحرر الموقع تلو الاخر في نهم مع زملائه ورفاق السلاح من الجيش الوطني .. الولد العزيز عبدالسلام بطل شجاع مقدام لم تمنعه إصابته عدة مرات في الجبهة من العودة مجدداً الى جبهات القتال .. كنت أقول له اشتقت إليك كثيراً اريد ان تأتي اشوفك .. فيرد عليا : اللقاء ان شاء في صنعاء .. استشهد ليلة أمس لم نتمكن من مصارحة والدته الا صباح الْيَوْمَ ، لم أكن اعلم ماذا أقول لها وكيف انقل لها الخبر لأني اعرف مدى تعلقها بــ عبدالسلام وحبها الشديد له .. كذلك البنت أمل التي تعتبر عبدالسلام سندها وحاميها ودرعها ماذا عساني اقول لها .. لزملائه الأبطال .. عزائنا الحقيقي بــ عبدالسلام هو تحقيق حلمه وما قدم وضحى بحياته من اجله بالانتصار والوصول الى صنعاء وتحريرها من العصابه الانقلابية الهمجيه وانهاء التمرد وإعادة الوطن المسلوب الى أهله وشعبه حتى ينام الشهداء قريري الاعين .. والمعذرة منك يفترض الآباء يضحون من اجل وطن أمن ومستقر لابنائهم ولكنكم الْيَوْمَ تضحون بأرواحكم فداء لاستعادة وطن آبائكم وأمهاتكم وأخواتكم واخوانكم واجيال المستقبل الرحمة والمغفرة والخلود لك ياقرة عيني انت وجميع شهدا ء الوطن والشفاء للجرحى وانا لله وانا اليه لراجعون .. الفاتحة رحمكم الله".