:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

الخلافات بين الانقلابيين في وزارة الصحة تتصاعد.. تهديدات حوثية باستخدام السلاح ضد أنصار صالح في صنعاء

       12/03/2017 11:47:11
يمان نيوز-متابعات 
تصاعدت وتيرة الخلافات بين طرفي الانقلاب داخل وزارة الصحة، إذ وصل الأمر إلى تهديد مسؤول حوثي لمسؤول في حزب المخلوع صلاح باستخدام السلاح، الأمر الذي علق العمل داخل الهيئة العليا للأدوية.
وقالت مصادر  إن الخلاف بين وزير الصحة في حكومة الانقلاب والمحسوب على المؤتمر الشعبي العام محمد سالم بن حفيظ وبين محمد المداني المدير السابق والمقال للهيئة العليا للأدوية المحسوب على مليشيا الحوثي وصلت حد استقواء الأخير بالسلاح. 
كما أفادت المصادر أن الأوضاع تزداد حدة بين الطرفين حتى أن الموظفين أصبحوا ما بين مؤيد بن حفيظ وآخر للمداني الأمر الذي تسبب في تعليق العمل في الهيئة العليا للأدوية. 
وطبقا للمصادر فإن مليشيا الحوثي حاصرت وزير الصحة بمقر الهيئة العامة للأدوية أثناء تواجده فيها بعد حصارها لوزارة الأوقاف وعدد من المرافق الحكومية التي تتولى قيادتها قيادات مؤتمرية. 
وتؤكد المصادر استقواء المليشيا الحوثية بالسلاح أثناء الحصار حتى أنها اقتحمت المكتب الذي كان فيه وزير الصحة وقامت بتهديده بأن يتراجع عن قرار إقالة المداني الذي أصدره الوزير والذي عين عصام الرميمة بديلا عنه. 
وتتواصل حدة الخلافات السياسية والعسكرية كل يوم بين كلا الطرفين ، الأمر الذي يعكس حجم الخلافات الداخلية بينهما إلى حد كبير .




متعلقات