:: الحوثيون: استهدفنا 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية منذ نوفمبر      :: صنعاء...جماهير حاشدة تندد بالسكوت المريع أمام العدوان الإسرائيلي على غزة       :: الأرصاد يتوقع أمطار متفاوتة وأجواء حارة بالمناطق الصحراوية والساحلية      :: بمشاركة 5 دولة من بينها اليمن.. اختتام التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر     

محليات

شاهد بالصورة .. هكذا حول الحوثيين اسم صالح إلى حسين في المناهج التعليمية

       13/03/2017 16:10:31
يمان نيوز- متابعات 
في إطار تغير المناهج التعليمية من قبل وزارة التربية والتعليم، الواقعة تحت سلطة الانقلاب في صنعاء، يحاول الحوثيين إقحام اسم مؤسس الجماعة" حسين بدر الدين الحوثي في المناهج الدراسية للصفوف الأولى.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعية، صوراً تظهر استبدال اسم " صالح" من المنهج القديم باسم " حسين " في منهج القراءة للصف الثالث الابتدائي في محاولة منهم لإقحام اسم مؤسس الجماعة.

وقال الناشطون أن كتب القراءة لم تسلم من التغير بعدما تم تغير كتب الإسلامية حيث تم إدخال اسم مؤسس الجماعة وصور له في عدة دروس في اللغة العربية على هيئة قطع وأمثلة تعليمية، كما هو الحال في كتب الإسلامية التي حذف منها اسم عمر وعائشة.

وطالب الناشطون أولياء الأمور بالحرص على تعليم أولادهم في الصفوف الأولية بالشكل الصحيح، والابتعاد عن المناهج التي تم تحريفها وتغذيتها طائفياً .




متعلقات