:: شركات الطاقة تهدد بالتوقف عن العمل بثلاث محافظات بسبب تخلف الحكومة عند سداد مستحقاتها      :: توقعات بهطول أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة      :: منظمة دولية تكشف عن تسجيل 114 وفاة و20 ألف إصابة بالكوليرا خلال أسابيع      :: الحوثيون يعلنون استهداف 3 سفن بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة     

محليات

حزب المؤتمر الشعبي العام يتبرأ من يحيى صالح ويصدر بيان هام .. (تفاصيل)

       14/03/2017 19:42:21
يمان نيوز - متابعات
 
نفى مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس السابق علي صالح، أي علاقة له بكافة الأحزاب والمسميات التابعة لأشخاص في الخارج، مهاجما للمرة الأولى يحيى محمد عبدالله نجل شقيق صالح. 

وبحسب ما نشر موقع المؤتمر نت الناطق بإسم الحزب قال المصدر الحزبي بأن المؤتمر "لا يفرّخ أحزاب، وليس له علاقة بما يتم تفريخه بدعم وتمويل مشبوه ، تحت مسمى ( .. تقدمي).

ملمحاً أن حزب يحيى صالح لايمت بأي صلة للمؤتمر موضحا بأن المرحلة التي تمر بها بلادنا هي مرحلة "فرز حقيقي وتمحيص يميز فيها الخبيث من الطيب".



مضيفاً أن حزبه "لا يهتم بمثل هذه الأعمال والممارسات والتي تهدف الى محاولة لفت الأنظار بعيدا عن هموم ومعاناة أبناء الشعب اليمني."


 

وتحدثت أخبار صحفية متداولة عن يحيى محمد عبدالله صالح والذي شغل منصب قائد قوات الأمن المركزي أبان حكم نظام عمه ، منصب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يشغله حالياً الرئيس السابق علي صالح.




متعلقات