:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

للمرة الثالثة.. وزير التعليم العالي للانقلابحازب يتلقى صفعة من الحوثيين

       15/03/2017 17:17:57
يمان نيوز - متابعات 
كشفت مصادر مطلعة في صنعاء عن تلقي الوزير الانقلابي المقرب من صالح، حسين حازب، صفعة ثالثة في مبنى وزارة التعليم العالي، حيث تم إلغاء قرار سابق بتغيير أحد مدراء القطاعات في الوزارة.

وبحسب ما رواه مصدر مسئول في الوزارة، فقد قام مسلحون حوثيون بطرد المدير الجديد الذي عينه في قطاع التعليم العالي الأهلي، وإعادة أنس علي سنان سفيان المدير السابق وعدد من مرافقيه إلى عمله وممارسة مهامه في الوزارة.

 

وكان الموقع الرسمي لحزب صالح "المؤتمر" قد أفاد بأن مسلحين حوثيين محسوبون على القيادي الحوثي ونائب ما يسمى بوزير التعليم العالي "عبدالله الشامي" قد اقتحموا اليوم وزارة التعليم العالي ونهب قطاع التعليم العالي الأهلي، مشيراً الى أن الوزير الانقلابي "حازب" استنجد برئيس حكومة الانقلاب "بن حبتور" لضبط ما وصفه بالمرتزقة والفاسدين بالوزارة.

 

في سياق متصل أكدت مصادر محلية في وقت سابق تلقي الوزير المؤتمري "حازب" اعتداءات عدة من نائبه "الشامي" ، ما دفع مجلس وزراء الانقلاب للاجتماع الاسبوع المنصرم وإصدار قرار بتمكين الوزير المقرب من صالح من ممارسة كافة مهامه وصلاحياته داخل وزارته.

 




متعلقات