:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

صعدة : قوات الجيش تفرض سيطرتها الكاملة على مركز وسوق مديرية كتاف والبقع

       15/03/2017 21:21:33
يمان نيوز - متابعات 
استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة صعدة سيطرتها الكاملة على مركز مديرية " كتاف والبقع " - شمال شرق المحافظة .

وتأتي استكمال السيطرة على مركز وسوق المديرية بعد سيطرة قوات الجيش والمقاومة أمس الثلاثاء على منطقة العليب وعمود السعراء المطلة على السوق والمركز .

و دارت الثلاثاء معارك شرسة بين مقاتلي لواء النخبة ومليشيات الحوثي في جبهة البقع بصعدة، وقد تمكن مقاتلو الجيش الوطني من السيطرة على منطقة العليب وعمود السعراء بالكامل.

كما استعاد مقاتلوا اللواء كميات من الأسلحة والذخائر التي نهبتها المليشيات من مخازن القوات المسلحة ومنها رشاشين عيار 24 وعيار 14 ومعدلات وبوازيك.

وأسفرت المعركة عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وجرح أركان حرب لواء النخبة العقيد علي الكينعي بجروح بسيطة واثنين آخرين.




التعليقات

متعلقات