:: مقتل مسؤول أمني برصاص جندي في قوات الانتقالي بمحافظة أبين       :: مقتل جنديين من قوات الانتقالي إثر مواجهات مع الحوثيين بجبهة الحد يافع بلحج      :: محافظ المهرة يدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية بمنطقة البطاحية بمديرية المسيلة      :: فرقاطة إيطالية تصد هجمات حوثية بالمسيرات في خليج عدن وتسقط إحدى الطائرات دون طيار     

محليات

 مسئول أمني كبير بعدن يغتصب منزلاً لأحد المواطنين بدوافع مناطقية!

       23/03/2017 22:22:18
يمان نيوز -  عدن
اغتصب قائد شرطة التواهي بمحافظة عدن، نبيل عامر، منزلاً لأحد لمواطنين المنتمين الى محافظة تعز، مستغلاً اغتراب المواطن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب ما ورد في "الموقع بوست"، فقد سافر المواطن عبدالله عبده محمد الى الإمارات، وأوكل مهمة إدارة المنزل لقريبه وابن أخته عزام نجيب.

وأضاف: في ديسمبر/ كانون الأول من العام 2016، قام قائد شرطة التواهي نبيل عامر بالنزول إلى مكان المنزل، وأغلقه بمجموعة أقفال، مستغلا سفر عزام الى تعز، في محاولة للبسط عليه بذريعة أن مالك المنزل ينتمي لمحافظة "شمالية".
 

ويقول مالك المنزل أنه قام بإرسال مجموعة من الوساطات إلى قائد شرطة التواهي نبيل عامر، للاستفسار حول الأسباب التي جعلته يقوم بإغلاق منزلي، ومطالبته بتسليم المفاتيح، كون جميع أوراقي سليمة ولا يوجد من ينازعني على ملكية المنزل، لكي تتدخل الشرطة.
 
ويتابع " لم تنجح كل الوساطات والمحاولات، التي تجاهلها قائد شرطة التواهي نبيل عامر، مما دعا قريبي عزام نجيب، إلى جلب أسرته والقدوم من تعز إلى منزلي، حيث قاموا بكسر الاقفال التي وضعها قائد شرطة التواهي، وذلك مطلع فبراير من العام الجاري.
 
واستطرد " حاول قائد شرطة التواهي نبيل عامر، مرارا وتكرارا النزول للمنزل، محاولا طرد عائلة قريبي عزام ومن معه من أقاربه وتهديدهم، إلا أنه فشل في ذلك، ليقوم بعدها بإعتقال عزام، في الأول من آذار/مارس الجاري، وإيداعه سجن قسم شرطة التواهي.
 
ويشير إلى أن قيام قائد شرطة التواهي نبيل عامر، بإعتقال عزام، يأتي لإجباره على التنازل عن ملكية المنزل، كون مالك المنزل عبدالله القباطي، قد قام بتحرير توكيل رسمي لعزام، خوله بالتصرف ب ممتلكاته.
 
 




التعليقات

متعلقات