:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

بالفيديو: أول تعليق من التحالف على ظهور صالح في ميدان السبعين بصنعاء

       27/03/2017 16:05:03
يمان نيوز - متابعات 
في أول تعليق من التحالف العربي على ظهور الرئيس السابق علي عبدالله صالح وسط الحشود في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء قال المتحدث باسم قوات التحالف اللواء الركن أحمد عسيري أنه هذه الحركات عبارة عن مسرحية هزيلة يمارسها صالح منذ عامين.

وأضاف في مداخلة على قناة رشد الفضائية أن صالح يعلم أن الخناق يضيق عليه مشيراً أن أكبر منجز قامت به عاصفة الحزم، هو الحفاظ على مكون الدولة، ولو كانت تأخرت قليلاً لكانت الجماعات الارهابية تتنازع على المساحات اليمنية.

 وعن تحرير صنعاء، قال عسيري أن الرئيس هادي وضح ظروف العمل حول محيط صنعاء مضيفاً أن المنطقة التي ما يزال العمل العسكري يجري فيها هي اكثر كثافة سكانية، ولدينا منهجية في العمل وهي التقليل من الضحايا المدنيين والتي نحن نعمل من اجل المواطن وهذا هو الشيء الذي يستطيع صالح التلاعب عليه.

وتابع قائلا: نحن لدينا من الصبر الاستراتيجي الشيء الكثير ونعمل بروية وستعود اليمن الى حاضنة الشعب اليمني.

وكان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح قد ظهر صباح أمس لدقائق وسط الحشود في ميدان السبعين والتي دعا اليها حزبه في الذكرى الثانية لإندلاع عاصفة الحزم.






متعلقات