:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

عاجل:رئيس الجمهورية يصل الأردن للمشاركة في القمة العربية الـ28

       28/03/2017 13:11:20
يمان نيوز - متابعات 
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي قبل قليل إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في القمة العربية الـ28، حسبما ذكرت وكالة سبأ الحكومية.
 
وكان في إستقبال الرئيس هادي لدى وصوله جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية.
 
وقال رئيس الجمهورية"ان حفاوة الاستقبال وحسن الاعداد والتنظيم للقمة العربية الــ 28 يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل الاردن الشقيق لنجاح اعمال القمة على مختلف المستويات"
 
ورحب جلالة الملك عبدالله الثاني بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في بلده الثاني الاردن..موكداً مواقف الاردن الدائم والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية لتتبواء مكانتها والاسهام بدورها الفاعل مع اشقاءها في كل المحافل والفعاليات.
 
وعبر الرئيس عن سروره البالغ لمشاركته في اعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي تستضيفها المملكة الاردنية الهامشية والتي ستكون محطة هامه في توحيد الامة وتعزيز العمل العربي المشترك في ظل المخاطر والتحديات التي تواجهها المنطقه.




التعليقات