:: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن     

محليات

شاهد بالصورة كيف استقبل ملك الاردن الرئيس هادي

       يمان نيوز - صنعاء 28/03/2017 13:28:54
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي قبل قليل إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في القمة العربية الـ28، حسبما ذكرت وكالة سبأ الحكومية.

وحصل موقع يمن تليجراف على صورة خاصة أثناء استقبال ملك الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين للرئيس هادي.

وقال رئيس الجمهورية"ان حفاوة الاستقبال وحسن الاعداد والتنظيم للقمة العربية الــ 28 يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل الاردن الشقيق لنجاح اعمال القمة على مختلف المستويات"

ورحب جلالة الملك عبدالله الثاني بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في بلده الثاني الاردن..موكداً مواقف الاردن الدائم والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية لتتبواء مكانتها والاسهام بدورها الفاعل مع اشقاءها في كل المحافل والفعاليات.

وعبر الرئيس عن سروره البالغ لمشاركته في اعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي تستضيفها المملكة الاردنية الهامشية والتي ستكون محطة هامه في توحيد الامة وتعزيز العمل العربي المشترك في ظل المخاطر والتحديات التي تواجهها المنطقه.

 




التعليقات

متعلقات