:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

نائف البكري يهنئ الأحمر بعد فوزه أمام طاجكستان في تصفيات كأس آسيا

       28/03/2017 22:41:53
يمان نيوز  - عدن
عبر نايف البكري وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه المنتخب اليمني لكرة القدم مساء اليوم على نظيريه الطاجيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة لحساب تصفيات اسيا ( الامارات 2019).

وبارك الوزير البكري للاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب والجمهور اليمني بالفوز المستحق ، مؤكدا على ضرورة مواصلة الاداء الجيد والنتائج الايجابية التي بتحقيقها تزرع الفرحة في نفوس ابناء الوطن رغم كل المعاناة والحروب التي اوجدتها مليشيا الحوثي وعفاش وما تسببت به من شرخ في المجتمع اليمني.

وافتتح المنتخب الطاجكستاني بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الاول بواسطة عمربوييف ،وتمكن منتخبنا من معادلة النتيجة في الدقيقة 41 عندما سجل لاعب طاجكستان ايرغاشيف الكرة بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن صنع الهدف " علاء الصاصي ".

كما تمكن نجم المنتخب اليمني اللاعب "علاء الصاصي " كذلك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني معلنا تقدم منتخبنا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة احتل منتخبنا الوطني لكرة القدم المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب الفلبيني المتصدر ، فيما يحل منتخب طاجكيستان في المركز الثالث في المجموعة.

  وتخوض اليمن منافسات التأهل الى نهائيات امم اسيا لكرة القدم ( الامارات 2019) ضمن المجموعة الثامنة التي تحتل فيها المركز الثاني بثلاث نقاط خلف المنتخب الفلسطيني المتصدر بفارق الاهداف عقب فوزه على منتخب النيبال 4/1.

ويلعب منتخب اليمن مباراته المقبلة في 13 يونيو المقبل امام منتخب النيبال .

 

 




التعليقات

متعلقات